منتدي الفي اي بي
للعروس .. صحة ونعومة برائحة الشوكولاته Six70210



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 للعروس .. صحة ونعومة برائحة الشوكولاته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور محمد علي

نور محمد علي

الساعه الان :
المزاج : للعروس .. صحة ونعومة برائحة الشوكولاته Mandhsh
الدولة : للعروس .. صحة ونعومة برائحة الشوكولاته Egypt10
انثى
الدلو
عدد المساهمات : 88
العمر : 28
الموقع : منتدي الفي اي بي

للعروس .. صحة ونعومة برائحة الشوكولاته Empty
مُساهمةموضوع: للعروس .. صحة ونعومة برائحة الشوكولاته   للعروس .. صحة ونعومة برائحة الشوكولاته Emptyالثلاثاء 05 فبراير 2013, 11:32 am

منذ سنوات طويلة ونحن نتهم الشوكولاته بأنها المسؤولة عن ظهور حبوب الشباب ، إلى أن ثبتت براءتها من تلك التهمة ، ليتم استعمالها من قبل الشركات المنتجة لمستحضرات التجميل ، ومعظم المنتجعات الصحية في العالم ، كعامل أساسي لجمال ونعومة البشرة.
فوائد صحية


الشوكولاته غنية بالمواد المضادة للأكسدة ، التي تقوي القلب والأوعية الدموية ، مما يحعلها مادة ممتازة للاستخدام في جلسات التدليك . ويؤكد الخبراء أن خضوع الفرد لجلسات تدليك بالشوكولاته ، يجعله يستنشق رائحتها ، وهو الأمر المفيد للجسم ، تمامًا كتناولها ، كما يمنع الاكتئاب ويزيل الشعور بالتعب ، ويمنح الجسم النشاط .
لنعومة البشرة
تساهم الشوكولاته في تنشيط الدورة الدموية ، ومنح البشرة نعومة فائقة ، كما تساعد الجلد في بناء الكولاجين والإيلاستين ، اللذين يمنعان الإصابة بالشيخوخة المبكرة ، وذلك لاحتوائها على نسبة عالية من الكافيين .
كما تساعد الشوكولاته في معالجة جفاف البشرة ، حيث يتم استخراج الزيوت الطبيعية الموجودة في زبدة الكاكاو ، ومزجها بزيوت التدليك التقليدية ، لمنح البشرة مزيدًا من الترطيب ، كما تستخدم الكريمات المحتوية على زبدة الكاكاو ، للحصول على الرطوبة وبقائها في البشرة أطول فترة ممكنة .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
للعروس .. صحة ونعومة برائحة الشوكولاته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الفي اي بي :: وصفات منتدي الفي اي بي :: قـــــــــــسم حـــــــواء-
انتقل الى: